بنك ساب الخدمة الذاتية 1445 وكيفية إصدار بطاقة صراف ساب

بنك ساب هو أحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية لعملائه، ومن بين هذه الخدمات هي خدمة الخدمة الذاتية، التي تتيح للعملاء إجراء مجموعة متنوعة من المعاملات المصرفية إلكترونيا عبر الإنترنت أو الهواتف الذكية أو أجهزة الصراف الآلي، وخلال موضوعنا اليوم في مصرفي سوف نتعرف على خدمات بنك ساب الخدمة الذاتية وأهم المميزات التي تقدمها. 

بنك ساب الخدمة الذاتية

إحدى الخدمات المميزة التي قدمها بنك ساب لجميع العملاء، فقد أصبح من السهل الآن إنهاء جميع المعاملات المصرفية الخاصة بهم بشكل إلكتروني عبر الإنترنت تسهيلا على العملاء التواصل مع البنك، وتوفر خدمة الخدمة الذاتية لعملائها العديد من المميزات التي تساعدهم أثناء التعامل مع البنك، وتتمثل هذه المميزات في:

  • إدارة الحسابات: يمكن للعملاء إدارة حساباتهم المصرفية وعرض الرصيد والمعاملات السابقة والتحويلات الداخلية والدولية والدفعات الفورية بسهولة وأمان.
  • إدارة البطاقات: تتيح الخدمة لجميع العملاء إدارة بطاقاتهم المصرفية وعرض الأرصدة وتاريخ العمليات وإجراء الدفعات والتحويلات.
  • القروض والتمويل: توفر للعملاء إمكانية طلب القروض والتمويل وإدارة الأقساط والدفعات والتحويلات المتعلقة بها.
  • الاستفسارات والتواصل: حيث بإمكان العملاء الاستفسار عن أي معلومات مصرفية والتواصل مع فريق الدعم الفني لحل أي مشكلات تواجههم.
  • الأمان: توفر الخدمة لجميع العملاء الأمان والحماية المتقدمة، مثل الرقابة على الاحتيال والحماية من البرامج الخبيثة والحماية من الاختراق السيبراني والتحقق من الهوية والحماية من الاختراق الداخلي.

اقرأ أيضًا: شراء مديونية بنك ساب

بنك ساب الخدمة الذاتية
بنك ساب الخدمة الذاتية

فروع الخدمة الذاتية بنك ساب جدة

بنك ساب يوفر العديد من فروع الخدمة الذاتية في مدينة جدة، حيث يتيح للعملاء القيام بالعديد من المعاملات المصرفية عبر الأجهزة الآلية، ويمكن العثور على هذه الفروع في أماكن مختلفة في المدينة. ومن بين هذه الفروع:

  • فرع الخدمة الذاتية بشارع المدينة المنورة: يقع هذا الفرع في شارع المدينة المنورة بحي الوزيرية، ويتميز بوجود العديد من الأجهزة الآلية لتلبية احتياجات العملاء.
  • فرع الخدمة الذاتية بطريق المدينة المنورة: يقع هذا الفرع في طريق المدينة المنورة بحي الرحاب، ويتميز بتوافر العديد من الخدمات الذاتية للعملاء.
  • فرع الخدمة الذاتية في البوادي: يقع هذا الفرع في حي البوادي بشارع الأمير ماجد، ويتميز بوجود مجموعة واسعة من الأجهزة الآلية المتاحة للعملاء.
  • فرع الخدمة الذاتية بحي الصفا: يقع هذا الفرع في حي الصفا بشارع المدينة المنورة، ويتميز بتوافر خدمات متنوعة للعملاء، بما في ذلك الحوالات الداخلية والدولية والخدمات المصرفية الأخرى.
  • فرع الخدمة الذاتية بحي النزهة: يقع هذا الفرع في حي النزهة بشارع الأمير ماجد، ويوفر للعملاء العديد من الخدمات المصرفية الذاتية، بما في ذلك السحب النقدي والتحويلات الداخلية والدولية.
  • فرع الخدمة الذاتية بحي السلامة: يقع هذا الفرع في حي السلامة بشارع الأمير ماجد، ويوفر خدمات متنوعة للعملاء، بما في ذلك تسديد الفواتير والسحب النقدي والتحويلات الداخلية.

نُرشح لكم: الخدمة الذاتية بنك ساب

خطوات استخراج بطاقة صراف ساب بدل فاقد

كيف اصدر بطاقة بنك ساب؟، من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها العملاء، حيث يوفر لك بنك ساب الخدمة الذاتية إمكانية استخراج بطاقة صراف جديدة في حالة فقدان البطاقة القديمة، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك أولا الاتصال بالبنك على الفور وإخبارهم بفقدان بطاقتك، حيث يمكنك الاتصال بالخدمة الهاتفية للبنك أو زيارة فرع البنك الأقرب لك.
  2. بعد إبلاغ البنك بفقدان بطاقتك، يجب عليك تقديم طلب لاستخراج بطاقة صراف ساب جديدة بدلاً منها، وذلك من خلال تعبئة النموذج المتاح على موقع البنك أو في فرع البنك.
  3. يتطلب منك تقديم وثائق تثبت هويتك لدى البنك، مثل بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر.
  4. بعد. ذلك يتوجب عليك دفع رسوم استخراج البطاقة الجديدة التي تحددها البنك.
  5. بعد الموافقة على طلبك وتسديد الرسوم، سيتم إصدار بطاقة صراف ساب جديدة لك، ويمكنك استلامها من فرع البنك الذي تقدمت منه بالطلب.
  6. عقب استلام البطاقة، يتوجب عليك تغيير كلمة المرور الخاصة بالبطاقة الجديدة بمجرد استلامها وتفعيلها، مع ضرورة الحرص على حفظ البطاقة بشكل آمن وعدم مشاركة معلوماتها الشخصية مع أي شخص آخر.

بنك ساب إيداع نقدي

يمكنك الآن إيداع النقود في بنك ساب بعدة طرق مختلفة والتي تتمثل في الآتي:

الإيداع النقدي في الصراف الآلي

يمكن لعملاء البنك إيداع النقود في الصراف الآلي الذي يدعم هذه الخدمة عن طريق التوجه إلى أقرب جهاز خدمة ذاتية بنك ساب، وذلك من خلال إدخال النقود في الفتحة المخصصة للإيداع النقدي واتباع الإرشادات المتاحة على الشاشة.

الإيداع النقدي من خلال الفرع

يمكن للعملاء الحضور إلى أي فرع من فروع بنك ساب لإيداع النقود في حساباتهم المصرفية، وذلك من خلال تقديم النقود إلى صندوق الاستقبال النقدي في الفرع وتزويد الموظفين بتفاصيل الحساب الذي يجب إيداع النقود فيه.

تعرف أيضًا على: تغيير الحساب البنكي في الضمان الاجتماعي

استخراج بطاقة صراف ساب بدل فاقد

يمكن للعميل الحصول على بدل فاقد من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً، يجب على العميل تسجيل الدخول إلى منصة الخدمة الذاتية عبر الإنترنت وإدخال المعلومات المطلوبة.
  • بعد ذلك، يتوجه العميل إلى أقرب فرع من فروع بنك ساب المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
  • لاستلام البطاقة الجديدة، يتعين على العميل الحضور شخصيًا.
  • علاوة على ذلك، يجب على العميل اتباع الإجراءات الإلكترونية المعلن عنها من قِبَل البنك وملء الاستمارات عبر الإنترنت.

إصدار بطاقة صراف ساب

إصدار بطاقة صراف بنك ساب يتطلب بعض الخطوات التي يمكن للعميل اتباعها بسهولة ويسر، وفيما يلي نتعرف على بعض الطرق المختلفة للاستفادة من هذه الخدمة:

  •  يمكن للعميل استخدام رابط بنك ساب للاسترداد السريع للبطاقة المفقودة.
  • كما يوفر جهاز الخدمة الذاتية ساب خدمات إلكترونية متنوعة تمكن العميل من إصدار بطاقة صراف بسهولة وسرعة.
  •  يجب على العميل تقديم المستندات اللازمة وتوفير جميع البيانات المطلوبة لدى البنك لاستلام البطاقة الجديدة.
  • كما يمكن للعميل أيضًا تغيير بيانات البطاقة أو تعليقها عن طريق زيارة الصفحة الرسمية لبنك ساب واستخدام خدمة السحب الفوري.

موقع جهاز الخدمة الذاتية بنك ساب

إذا كنت ترغب في الحصول على بدل فاقد من بنك ساب وتبحث عن أقرب فرع، فإليك بعض المعلومات المفيدة، تأسس بنك ساب في عام 1978 ويمتلك حاليًا 99 فرعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهنا نتعرف على بعض الأمثلة:

  • بنك ساب المدينة المنورة يقع فرع درة البادية النسائي على طريق المدينة المنورة في منطقة البادية.
  • بالإضافة إلى فرع غراد.
  • وهناك أيضًا فرع نسائي وهو جهاز الخدمة الذاتية بنك ساب الأحساء.
  • وفرع الفيصلية.
  •  وفرع العلي.
  • بالإضافة إلى الفروع في الخرج والمروج والنسيم والنوجة.
  • وهناك أيضًا فروع لبنك ساب في القدس والرصة والريان، ويمكن للعميل زيارة أقرب فرع له.

فروع الخدمة الذاتية بنك ساب جدة

توفر بنك ساب فروع خدمة الذاتية المتنوعة في مدينة جدة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات البنك دون الحاجة إلى زيارة الفروع الرئيسية، وفيما يلي قائمة ببعض فروع خدمة الذاتية في جدة:

  • فرع  الفيصلية: يقع هذا الفرع في طريق صاري في حي الفيصلية. 
  • فرع الملك بن عبد العزيز، البلد: يقع هذا الفرع في شارع الملك بن عبد العزيز في حي البلد. ط
  • فرع القنديل: يقع هذا الفرع في حي القنديل بجدة. 
  • فرع المشرفة: يقع هذا الفرع في شارع محمد الطويل في حي المشرفة. 
بنك ساب الخدمة الذاتية
بنك ساب الخدمة الذاتية

أبرز الأسئلة الشائعة حول بنك ساب الخدمة الذاتية

أثناء التعرف على خدمة الخدمة الذاتية في بنك ساب، نجد العديد من الأسئلة التي يبحث عنها العميل حتى يتمكن من معرفة الخدمة بشكل جيد، ومن أبرز هذه الأسئلة ما يلي:

هل اقدر اطلع بدل فاقد من الخدمه الذاتيه؟

نعم يمكنك بكل سهولة استخراج بطاقة صراف آلي ساب بدلاً من الفاقد من خلال بنك ساب الخدمة الذاتية الخاصة بالبنك، ولكن يجب عليك التحقق من توافر هذه الخدمة في فرع البنك الذي ترغب في زيارته، أو في أقرب فرع بنك ساب لك.

كيف اطلع بطاقة صراف عن طريق الجوال؟

يمكنك الحصول على بطاقة صراف آلي ساب عن طريق تطبيق الجوال الخاص بالبنك، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم أولا بتحميل تطبيق بنك ساب على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الخاص بجهازك.
  2. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حسابك وإذا كنت لا تملك حسابًا في البنك، فيمكنك إنشاء حساب جديد وتفعيله.
  3. قم بالنقر على قائمة الخدمات المتاحة في التطبيق ومنها قم بالضغط على خيار طلب بطاقة صراف آلي.
  4. قم بملء النموذج المتاح في التطبيق، وتحديد الموقع الذي ترغب في استلام البطاقة منه.
  5. بعد إكمال النموذج، ستتلقى رسالة تأكيد على هاتفك النقال تحتوي على تفاصيل طلبك وموعد استلام البطاقة.
  6. عند استلام البطاقة.
  7. قم بتفعيلها وتغيير رمز المرور الخاص بها.

ما هو الحد الأقصى للإيداع النقدي في بنك ساب؟ 

تختلف الحدود القصوى للإيداع النقدي في بنك ساب وفقًا لنوع الحساب المصرفي والفئات النقدية المراد إيداعها، ويتم تحديد الحد الأقصى للإيداع النقدي بناءً على سياسات البنك، والجدير بالذكر أن بنك ساب يفرض حدودًا على الإيداع النقدي في الحسابات الشخصية والتجارية، ويمكن الاطلاع على هذه الحدود من خلال زيارة أقرب فرع للبنك أو الاتصال بخدمة العملاء.

ما هي خدمات الخدمة الذاتية في بنك ساب؟

توفر الخدمة الذاتية للعملاء عدد من الخدمات التي تتيح لهم إنهاء جميع المعاملات المصرفية بشكل سريع مثل خدمة الصراف الآلي، و خدمة الإيداع النقدي عن طريق الصراف بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات الأخرى. 

وفي النهاية فإن بنك ساب الخدمة الذاتية واحدة من الخدمات المميزة التي تسهل على العميل إجراء المعاملات الخاصة به بشكل سريع جدا في أي وقت وأي مكان. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.