تحميل نموذج طلب سلفة من الشركة بالعربية والإنجليزية والفرنسية

هناك العديد من الموظفين بالمملكة العربية السعودية ممن بحاجة إلى الحصول على سلفة مالية بسيطة من جهات عملهم ولكنهم لا يعلمون كيف تكتب نموذج طلب سلفه من الشركة ، وذلك لأن نموذج طلب سلفة بالانجليزي أو العربي يتضمن مجموعة من الشروط الهامة والتي يجب إدراجها في الطلب حتى يتم قبوله، وعليه فإننا سنعرض لكم خلال هذه المقالة في مصرفي كيفية طلب سلفة من الشركة أو جهة العمل بكل سهولة.

نُرشح لكم: حاسبة التمويل الشخصي بنك البلاد

نموذج طلب سلفة من الشركة 

تختلف أنواع السُلف ما بين العاجلة والمؤقتة والآجلة، حيث أن تقديم طلب الحصول على سلفة لا يكون جزافًا أو وفقاً للأهواء، ولكنه يتم وفقاً لمجموعة مختلفة من الشروط المحددة، حيث أن الشركات تعرض تلك الشروط على جميع موظفيها الذي يرغبون في الحصول على سلفة مالية مؤقتة؛ وعند تقديمها بشكل صحيح يتم إجراء الموافقة على منحهم السلفة المطلوبة. 

ندعوكم أيضًا للتعرف على: تقسيط لمستفيدي الضمان بدون كفيل

شروط كتابة طلب سلفة مالية

  • يشترط أن يكون المبلغ المالي المطلوب موافق لما قد حدده نظام العمل السعودي من نسبة المبلغ الذي يتم خصمه من الراتب عقب الحصول على السلفة، مع العلم أن قيمة الخصم تقدر بقيمة مالية لا يتجاوز 15% فقط من الأجر الشهري للموظف.
  • كما أنه لا يجوز طلب سلفة من الشركة والموظف ما زال يقوم بتسديد سلفة سابقة، كما يتم تقديم هذا الطلب الخاص بالحصول على السلفة إلى شؤون الموظفين، وبعد ذلك الإدارة مباشرة بتحويل هذا الطلب إلى الحسابات ومن ثُم إبلاغ الموظف الذي يريد الحصول على سلفة بالقرار الذي قد تم اتخاذه بخصوص هذا الطلب.
  • في حالة إذا قد تم الموافقة على منح الموظف هذا الطلب فإنه يتم صرف قيمة السلفة للموظف من الخزينة أو من محاسب الشركة، حيث يحدد ذلك نظام عمل كل شركة.

تعرف أيضًا على: كيف اطلع كشف حساب الراجحي

تحميل نموذج طلب سلفة على الراتب

طلب سلفة من الشركة

كيف تطلب سلفة من العمل؟

تحميل خطاب طلب سلفة موظف باللغة الإنجليزية 

نموذج طلب سلفة من الشركة بالفرنسية

نموذج طلب سلفة

هل يحق للموظف طلب سلفة؟

نعمر حيث يحق للموظف الحصول على سلفة مالية من الجهة التي يعمل بها ولكن يشترط توافر كافة الشروط التي قد سبق ذكرها خلال هذه المقالة، مع ضرورة تقديم طلب سلفة سريعة بحيث يكون بنفس النماذج التي قد تم ذكرها سابقاً. 

متى يفتح التمويل في سلفة؟

التمويل عبر منصة سلفة مفتوح خلال وقتنا الحالي، حيث يمكنك من خلال سلفة الحصول على سلفة من خلال إتباع الخطوات التالية :
قم في البداية بالتوجه إلى منصة سلفة من خلال النقر هنا
قم بالنقر على أيقونة طلب تمويل. 
قم بتحديد مبلغ التمويل الذي ترغب في الحصول عليه مع اختيار فترة السداد
قم بتسجيل كافة البيانات والمعلومات المطلوبة، مع الاهتمام بملء كافة البيانات المطلوبة المطلوبة، ثم قم بعد ذلك برفع جميع الأوراق والمستندات والوثائق الداعمة. 
سیتم بعد ذلك إيداع مبلغ التمويل المراد الحصول عليه في حسابك، وذلك فور الانتهاء من مراجعة البيانات. 

كيفية طلب سلفة لآخر الشهر الراجحي ؟

يمكنك بكل سهولة الحصول على سلفة لآخر الشهر من بنك الراجحي السعودي من خلال تقديم طلب سلفة أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك الراجحي وذلك بدون دفع أي رسوم إدارية، مع إمكانية توفير فترة سداد طويلة تصل حتى 60 شهر وذلك بالنسبة للمواطنين السعوديين و 36 شهر وذلك بالنسبة للمتقدمين من غير السعوديين. 

وبهذا نكون قد وضحنا لكم كيفية تقديم طلب سلفة من الشركة بالإضافة إلى عرض نموذج طلب سلفة موظف PDF ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.