تسليف مبلغ صغير بدون كفيل وما هي شروط الحصول علية؟

يسعى شريحة كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية، للحصول على تسليف مبلغ صغير بدون كفيل، من مختلف الجهات والبنوك التي تتيحها بسهولة داخل المملكة، دون طلب وجود كفيل بالنسبة للمواطنين، أو تحويل الراتب بالنسبة للمواطنين، وهذا ما جعل هناك أهمية للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحصول على تسليف مبلغ بسيط في المملكة، وفي مصرفي سوف نتحدث بالتفصيل عن كيفية الحصول على تسليف مبلغ صغير بدون كفيل

تسليف مبلغ صغير بدون كفيل

تعمل منصة سلفة على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي يأتي من أبرزها خدمة تسليف مبلغ صغير بدون كفيل دون وجود كفيل للمقيمين، وهذا ما جعلها واحدة من أهم مصادر السلف السريع في الوقت الحالي، لسد احتياجات جميع المواطنين المستفيدين من خدماتها طوال الوقت، والتي تدعمها العديد من البنوك العاملة في المملكة.

شروط تسليف مبلغ صغير بدون كفيل

يوجد هناك عدة شروط حددتها البنوك التي تقدم للمواطنين خدمة تسليف مبلغ بسيط فوري، حتى يتعرف عليها المواطنين، قبل طلب الحصول على خدمات التسليف.

  1. يشترط أن يكون لدى المستفيد نشاط تجاري على أرض الواقع.
  2. من الضروري أن يكون موظفا بوظيفة في جهة معتمدة.
  3. يجب انتظار مندوب الشركة، للقيام بإمضاء العقد الخاص بالتمويل.

نُرشح لكم أيضًا: قرض براتب 4000

تسليف مبلغ صغير بدون كفيل

مميزات تسليف مبلغ صغير بدون كفيل

هناك العديد من المميزات التي يمكن من خلالها الحصول على تسليف مبلغ صغير بدون كفيل في المملكة العربية السعودية، والتي يأتي من أبرزها أنها تتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويتم الحصول عليها بشكل منظم حتى يحصل كل المستحقين لها دون مواجهة أي صعوبات أو مشاكل.

تسليف مبلغ بسيط للعاطلين

لا تقتصر عملية التسليف على الموظفين فقط، ولكن يمكن الحصول على تسليف مبلغ بسيط للعاطلين أيضا في المملكة العربية السعودية، والتي تصل قيمتها إلى حوالي 30 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى أنه من الممكن دفع أول قسط بعد عام، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من المميزات، والتي يأتي أبرزها أن يكون المستفيد سعودي الجنسية، ويتناسب هذا القرض مع شروط الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى إثبات العمل في حالة طلب العميل حصوله على هذا التمويل.

سلفة لآخر الشهر الراجحي

أتاح بنك الراجحي إمكانية الحصول على سلفة لآخر الشهر، والتي تأتي من أبرز الخدمات التي يقدمها للمستفيدين، بالإضافة إلى منصة سلفة، حيث يمكن الحصول على السلفة من خلال عدة مميزات رائعة، تتمثل في عدم تقديم العميل كشف حساب لما يتقاضاه من راتب، وعدم تحويل الراتب، بالإضافة إلى إمكانية تسديد السلفة على مدار 60 شهرا.

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

تقدم العديد من البنوك في المملكة العربية السعودية للمواطنين، إمكانية الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات، لفك الضائقة التي يمرون بها والأزمات المالية التي يتعرضون لها، عن طريق منح السلفة، وتوفير مدة كافية لسداد أقساط الديون، تتوافق مع الظروف المادية للمستفيد.

منصة مسار سلفة

تعتبر منصة مسار سلفة، واحدة من أبرز المنصات التي تعمل على تقديم العديد من التمويلات الشخصية للمواطنين في المملكة العربية السعودية، مما جعلها تحظى باهتمام كبير من الجميع للحصول على السلفة بأبسط الطرق وبسرعة عالية، بما يتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية، ومن الممكن الحصول على السلفة عبر عدة خطوات سهلة وبسيطة.

  1. يتم في البداية الدخول على موقع سلفة من هنا
  2. وبعد ذلك يتم تحديد مبلغ التمويل المراد سداده.
  3. وكتابة فترة السداد المناسبة للمواطن.
  4. وفي النهاية يتم الضغط على أيقونة طلب التمويل الآن.
  5. تمويل شخصي 30 ألف

توفر منصة سلفة، والعديد من البنوك السعودية، إمكانية حصول المواطنين والمقيمين على تمويل شخصى 30 ألف ريال سعودي، بشكل فوري وسريع، بدون كفيل أو تحويل الراتب، لمساعدة المواطنين المتعثرين الذي يواجهون العديد من المشاكل المادية، حيث تأتي من أبرز البنوك التي توفر التمويل هي، بنك الراجحي، وبنك التنمية الاجتماعية، وبنك الرياض، وبنك الإنماء.

الأسئلة الشائعة حول تسليف مبلغ صغير بدون كفيل

يوجد هناك العديد من الأسئلة الشائعة التي يتساءل حولها المواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي تتعلق بالحصول على تسليف مبلغ صغير بدون كفيل، والتي سوف نستعرضها مع الرد عليها.

كيف اخذ مبلغ بسيط من الراجحي؟

يمكن للمواطنين الحصول على مبلغ بسيط من بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، وفقا للشروط التي يتيحها البنك للمستفيدين، بدون كفيل، على ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما، ولا يتجاوز 60 عاما عند وقت سداد آخر دفعة للقرض، حيث يأتي الحد الأدنى للقرض 2000 ريال سعودي، وأن يكون المتقدم أمضي في عمله شهر واحد على الأقل، قبل التقديم من خلال الخطوات التالية.
يتم في البداية، الدخول على موقع بنك الراجحي الرسمي من هنا\
وبعد ذلك يتم إدخال البيانات في نموذج الطلب بالبيانات المطلوبة في الأماكن المخصص له.
ومن ثم يتم إرفاق صورة من الإقامة السارية.
ورفع خطاب تحويل الراتب معتمد.
إرفاق خطاب يحتوي على تاريخ التعيين الرسمي.
وكتابة الراتب الشهري، والمسمى الوظيفي.

تعرف أيضًا على: تحويل من بنك الراجحي الى الاهلي

تسليف مبلغ صغير بدون كفيل

كيف اخذ سلف بدون راتب؟

يمكن الحصول على سلفة بدون تحويل راتب من خلال العديد من البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية، والتي يأتي من أبرزها بنك الرياض، للحصول على التمويلات الشخصية وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، على أن يتم السداد لمدة تصل إلى 60 شهرا، بشروط سهلة وبسيطة.

ما هو البنك الذي يعطي قرض بدون تحويل راتب؟

يوجد هناك العديد من البنوك التي يمكن من خلالها الحصول على القروض بدون تحويل الراتب، وتختلف شروط كل بنك والمتطلبات الخاصة بتقديم القرض بما يتوافق مع احتياجات المواطنين، ولذلك سوف نستعرض معكم أشهر البنوك التي تقدم القروض بدون تحويل راتب.
البنك الأهلي التجاري NCB.
بنك الإمارات دبي الوطني.
مصرف الإنماء.
شركة النايفات.
بنك الجزيرة.
البنك السعودي للتسليف والإدخار.
مصرف الراجحي.
ساب SABB للتمويل.
بنك الرياض.

ندعوكم أيضًا للتعرف على: تحميل نموذج طلب سلفة من الشركة بالعربية والإنجليزية

كيف اخذ سلف بدون راتب؟

يوجد هناك عدة شروط يمكن من خلالها الحصول على سلف بدون راتب في المملكة العربية السعودية، والتي يجب التعرف عليها للاستفادة منها قبل التقديم للقرض من أي جهة داخل المملكة.
يتم تقديم التمويل بدون تحويل الراتب.
ويأتي التمويل بهامش ربح تنافسي.
ويصل الحد الأدنى لمبلغ التمويل 2000 ريال سعودي.
ويأتي التمويل للعملاء السعوديين والمقيمين.
ويشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة الحالية (البنك) عن شهر واحد.
ومن الضروري أن تكون الجهة من ضمن القطاعات المعتمدة في المصرف.
وتصل مدة تمويل إلى 5 سنوات.
ويجب ألا يقل عمر الستفيد عن 18 عاما ولا يزيد على 55 عاما.

هل برنامج سلفة ياخذ فوائد؟

نعم، يتم تحديد فوائد بسيطة على برنامج السلفة الذي يتم تقديمه للمواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي يتم احتسابها على أساس عوامل مختلفة، بما في ذلك تاریخ تقدیم الطلب، ونسبة الأمان الوظيفي، والسجل الائتماني لك في سلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.