تعرف على أفضل 10 مكاتب تسليف فلوس في المملكة العربية السعودية

تعد مكاتب تسليف الفلوس من المؤسسات التي تعمل على تيسير إمكانية الحصول على قيمة مبلغ تمويلي يتيح للعميل يمكنه من خلاله البدء في مشروعه الخاص به، وتمنح هذه المكاتب العديد من التسهيلات المختلفة عن البنوك، حيث أنه لا يوجد إجراءات روتينية للأمر، ومن مميزاتها أيضا أنها تتيح إمكانية الاستعلام عن الخدمات في أي وقت من خلال مقراتها القريبة والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وخلال هذه المقالة في مصرفي سوف نوضح لكم اهم مكاتب تسليف فلوس وأهم ارقام هذه المكاتب؟

أفضل مكاتب تسليف فلوس جدة 2023 

من المعروف أن هناك العديد من مكاتب التسليف المتواجدة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تتمثل أفضل مكاتب تسليف فلوس في جدة بالمملكة العربية السعودية 2023 في ما يلي :

مكتب جمعية الأفلاج الخيرية بجدة

تعتبر جمعية الأفلاج الخيرية واحد من أبرز الجمعيات في المملكة العربية السعودية التي تمكنك من الحصول على قرض تمويلي، ويتواجد مقرها في محافظة الأفلاج وتوفر تلك الجمعية جميع أنواع المساعدات المالية والعينية لكل الفئات خاصةً الشباب والسيدات، ويمكنك التواصل مع الجمعية عن طريق رقم الهاتف: 0555884402 أو 0501305533

مكتب ينال للتمويل في المملكة العربية السعودية 

يعتبر مكتب ينال واحد من أبرز مكاتب التسليف في السعودية، وحيث أنه يتيح إمكانية الحصول على القرض التمويلي الطويل الأمد، وما جعله من أهم مكاتب التسليف حيث أنه يتيح إمكانية الحصول على الخدمات دون التعقيدات أو الاشتراطات بتسهيلات كثيرة وفيما يأتي نتناول أهم طرق التواصل مع المكتب وأهم فروعه: 

  • ويقع المقر الرئيسي للمكتب في طريق الملك سعود 343 ورقم الهاتف 966112997777
  •   ويتواجد فرع في جدة بالطابق الأول حي الصفا في البنك السعودي للاستثمار، ورقم الهاتف الخاص به 96692000081

اقرأ أيضًا: قروض نسائيه بدون كفيل

مكاتب تسليف فلوس

مكتب آجل بالمملكة العربية السعودية 

يعتبر مكتب آجل من أبرز أماكن التسليف في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه يمتلك عدد كبير من الفروع في كافة الأنحاء بالمملكة العربية السعودية، وفيما يأتي سنذكر أهم وأبرز أرقام وعناوين هذا المكتب، وحيث يمكنك التواصل مع المكتب من خلال عدة طرق مختلفة أبرزهم :

  • عنوان الفرع/ حي الخالدية في جدة مبنى 101 بالدور العاشر رقم التواصل 966122758996
  • عنوان الفرع/المنطقة الغربية في جدة طريق مكة القديم مبنى الزاهد 966126876366
  • عنوان الفرع/المنطقة الشمالية شارع عمر بن عبد العزيز حي الربوة الدور الأول 966114001408

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض 2023 

وتعتبر الرياض من المحافظات المملكة العربية السعودية التي يوجد بها عدد كبير من مكاتب التسليف، والتي يمكنك التواصل معها عن طريق موقعها الإلكترونية أو من خلال الهاتف، وفيما يأتي نتناول أهم أسماء وأرقام مكاتب تسليف فلوس بها :

  • مكتب تقسيط بدون كفيل في الرياض يتيح للعملاء التمويل من 3 – 20 ألف ريال سعودي بتيسيرات عديدة ويمكنك التواصل مع مكتب تقسيط بدون كفيل عن طريق الاتصال على الرقم: 0553330039 
  • مكتب تقسيط الرياض والذي يقدم تسهيلات كثيرة منها إمكانية التقسيط خلال 24 ساعة يمكنك التواصل مكتب تقسيط الرياض، للتواصل: 0545858111 
  • مكتب مسارات للتقسيط وهو مكتب تقسيط بطاقات سوا للتقسيط المريح وتيسيرات عديدة أخرى منها التمويل من 5 إلى 30 ألف ريال سعودي، ويمكنك التواصل مع مكتب مسارات  للتقسيط عبر رقم المحمول: 0556991199 أو رقم هاتف المكتب: 015492079
  • مكتب المدينة القوقعة ويمكنك التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف 009552558500
  • مكتب مدينة عفيف ويمكنك التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف 009665071131331
  • مكتب البر والخير حوطة ويمكنك التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف  009661155551366
  • مكتب مدينة مرات ويمكنك التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف 00966116116231474
  • الجمعية الخيرية بالسليل ويمكنك التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف 00966117824058
  • مكتب المدينة المزاحمية ويمكنك التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف 00966534944441
  • مكتب مدينة جلاجل ويمكنك التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف 09966500599644

مكتب اليسر للتمويل

يعد واحدا من ضمن المكاتب الشهيرة في المملكة العربية السعودية والموثوقة، والتي يمكنك التواصل معها من خلال الطرق التالية:رقم الهاتف الخاص بالمركز 8001160711 أو بالوصول للمقر الرئيسي في شارع صلاح الدين الأيوبي بالملز الرياض.

تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل

تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل تسديدًا لقروض المقيمين، قد يتعرض الكثير منا وهو خارج بلاده للأزمات المادية الصعبة ونكون وحيدين لا نعلم أحد يثق بنا، أو قد تم الحصول على قرض ولا يمكن سداده بطريقة سهلة، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل عبر موقع صناع المال.

توجد الآن في المملكة العربية عدة طرق يمكن من خلالها سلف مبلغ مالي بسيط دون وجود كفيل للمقيمين، كما يمكن أيضًا من خلال تلك الطرق الحصول على السلف والقروض المؤجلة دون تحويل الراتب، والحصول على القروض المؤجلة، وبناءً على ذلك نعرض بعض طرق تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل، وذلك في الفقرات التالية :

التسليف من خلال سلفة أو سلفة نفاذ

وتعد منصة سلفة واحدة من مكاتب تسليف فلوس فوري، ومن أبرز مصادر السلف السريع والقروض الشخصية الفورية في الوقت الحالي، دون أن يكون هناك حاجة للكفيل أو تحويل الراتب، وتتم عملية الإقراض خلال خمسة عشر دقيقة فقط، وتعتمد هذه المنصة على العمل من خلال تقنية fintech من أجل زيادة مستوى التعاملات المالية، كما تسعى منصة سلفة الى توفير التجربة المميزة الفريدة من نوعها التي تحقق الرضا على العملاء.

وأعلنت منصة سلفه عن سلفة النفاذ الوطني السعودي الموحد خلال الآونة الأخيرة، وعن  مجموعة كبيرة من الخدمات الحكومية بشكل إلكتروني، وذلك بهدف تيسير جميع الإجراءات على المواطنين، وفي ضوء ذلك حرص منصة سلفه على توفير العديد من الحلول تمويلية تتناسب مع متطلبات الحياة الأسرية، حيث وفرت منصة سلفة بالتعاون مع القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية وبنك التنمية الاجتماعية السعودي، تمويل للمواطنين بمبالغ مالية تصل 120,000 ريال سعودي، وذلك بشروط وإجراءات سهلة ودون الحاجة لتقديم كفيل.

ويعد تمويل نفاذ من القروض والحلول التمويلية الموجهة للمواطنين القادرين على العمل ولم يجدوا فرصة وظيفية مناسبة لهم، كما يعد من الحلول المالية الموجهة للمواطنين الراغبين في زيادة دخلهم الشهري من خلال مشروعات وحرف متخصصة، حيث يتيح لهم تمويل نفاذ فرصة الاستفادة من ممارسة الأعمال الحرة وغيرها.

شروط الحصول على سلفة نفاذ

ويمكن لجميع المواطنين الحصول على سلفة نفاذ عن طريق عند توفر الشروط الآتية:

  • يشترط أن يكون الطالب للتمويل سعودي الجنسية.
  • ألا يقل عمر الطالب للتمويل عن 18 عام وألا يزيد عن 60 عام.
  • عدم وجود التزامات مالية متعلقة بتمويلات أو قروض آخرى لدى بنك التنمية الاجتماعية
  • ألا يتجاوز الدخل الشهري لطالب التمويل 14,000 ريال.
  • تقديم ضمانات المالية اللازمة مقابل الحصول على التمويل.
  • إجتياز الفحص الائتماني بشكل جيد.
  • ألا تقل فترة سداد التمويل عن 40 شهر.
  • يشترط تحديد نوع الأعمال الحرة الذي يرغب العميل بمزاولتها.

ارقام مكاتب تسليف فلوس

فيما يلي بعض أرقام مكاتب تسليف فلوس في السعودية:

  • مكتب باب رزق للتمويل متناهي الصغر: 920001255
  • مكتب تمام للتمويل: 920001255
  • مكتب آجل للخدمات التمويلية: 920001255
  • مكتب شركة متاجر للتمويل: 920001255
  • مكتب جمعية البر الخيرية بمحافظة ثادق: 0144224000
  • مكتب جمعية الأفلاج الخيرية: 0165322222
  • مكتب جمعية البر الخيرية بمحافظة عفيف: 0172222222
  • مكتب ينال للتمويل: 920001255

يمكن الاتصال بهذه الأرقام للحصول على معلومات حول القروض المتاحة وشروطها.

تقسيط مبالغ صغيرة بدون كفيل

هناك العديد من الخيارات المتاحة للحصول على تقسيط مبالغ صغيرة بدون كفيل بالسعودية. فيما يلي بعض الخيارات المتاحة:

  • مكاتب التمويل متناهي الصغر: تقدم هذه المكاتب قروضًا بمبالغ صغيرة تصل إلى 50,000 ريال سعودي. لا تتطلب هذه المكاتب كفيلًا، ولكن قد تتطلب بعض الشروط الأخرى، مثل وجود سجل ائتماني جيد.
  • شركات التمويل الشخصي: تقدم هذه الشركات قروضًا بمبالغ أكبر من مكاتب التمويل متناهي الصغر، تصل إلى 200,000 ريال سعودي. لا تتطلب هذه الشركات كفيلًا في بعض الحالات، ولكن قد تتطلب بعض الشروط الأخرى، مثل وجود دخل ثابت.
  • الجهات الحكومية: تقدم بعض الجهات الحكومية قروضًا للمواطنين السعوديين، مثل بنك التنمية الاجتماعية وصندوق التنمية العقارية. لا تتطلب هذه الجهات كفيلًا في بعض الحالات، ولكن قد تتطلب بعض الشروط الأخرى، مثل وجود دخل ثابت.

قروض للمتقاعدين بدون تحويل راتب

هناك العديد من الخيارات المتاحة للحصول على قروض للمتقاعدين بدون تحويل راتب. فيما يلي بعض الخيارات المتاحة:

  • البنوك: تقدم العديد من البنوك قروضًا للمتقاعدين بدون تحويل راتب. تختلف الشروط والأحكام من بنك إلى آخر، ولكن بشكل عام، تتطلب هذه القروض وجود دخل ثابت، مثل المعاش التقاعدي، وسجل ائتماني جيد.
  • شركات التمويل الشخصي: تقدم بعض شركات التمويل الشخصي قروضًا للمتقاعدين بدون تحويل راتب. تختلف الشروط والأحكام من شركة إلى أخرى، ولكن بشكل عام، تتطلب هذه القروض وجود دخل ثابت، مثل المعاش التقاعدي، وسجل ائتماني جيد.
  • الجهات الحكومية: تقدم بعض الجهات الحكومية قروضًا للمتقاعدين، مثل بنك التنمية الاجتماعية وصندوق التنمية العقارية. لا تتطلب هذه الجهات تحويل الراتب في بعض الحالات، ولكن قد تتطلب بعض الشروط الأخرى، مثل وجود دخل ثابت.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

يتوفر تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات من خلال بعض البنوك وشركات التمويل الشخصي. تختلف شروط وأحكام هذه القروض من مؤسسة مالية إلى أخرى، ولكن بشكل عام، تتطلب هذه القروض وجود دخل ثابت، مثل راتب أو معاش تقاعدي، وسجل ائتماني جيد، وقدرة على تحمل الالتزامات المالية.

فيما يلي بعض النصائح للحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات:

  • قارن بين العروض المختلفة من عدة مؤسسات مالية قبل اتخاذ قرارك.
  • اقرأ الشروط والأحكام بعناية قبل التوقيع على أي أوراق.
  • تأكد من أنك قادر على تحمل الالتزامات المالية.

نُرشح لكم: طلب مساعدة مالية الرياض

مكاتب تسليف فلوس

كيفية طلب تمويل نفاذ 2023 ؟

ويمكن لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية المنطبق عليهم كافة الشروط التقديم وطلب التمويل من خلال الدخول على منصة النفاذ الوطني السعودي الموحد، ومن ثُم إتباع كافة الخطوات التالية:
اختر القائمة الرئيسية ثم قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة إضافة طلب جديد.
بعد ذلك قم بضغط على طلب الحصول على تمويل جديد.
ومن خيارات البرنامج قم بعد ذلك باختيار خيار تقديم ضمن منتجات العمل الحر.
بعد ذلك قم بضغط على أيقونة تقديم في خيار الخدمات التخصصية.
بعد ذلك قم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام.
ثم قم بعد ذلك بتعبئة نموذج الطلب ومن ثُم الضغط على أيقونة إرسال.
ثم ستظهر لك صفحة بها رقم الطلب، احتفظ به لمتابعة نتائج إجراءات التمويل.

 بنك الرياض

تستطيع عن طريق بنك الرياض الحصول على القروض المؤجلة دون القيام بتحويل الراتب ودون وجود الكفيل، ويعرف ذلك البنك بأنه من أفضل البنوك فيما يخص التمويل الشخصي مقارنة ببقية البنوك في المملكة العربية السعودية، ويقدم بنك الرياض مجموعة متنوعة من القروض التمويلية الشخصية التي تستطيع  الحصول عليها بدون كفيل، وذلك عن طريق بعض الخطوات وتتمثل خطوات الحصول على القرض من بنك الرياض فيما يأتي:

  1. أولاً قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لبنك الرياض عبر الإنترنت. 
  2. ثم قم بعد ذلك بالضغط على كلمة تمويل.
  3. ثم قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة التقدم بطلب.
  4. ثم قم بعد ذلك بإدخال رقم الهوية الوطنية.
  5. ثم قم بعد ذلك باختيار الجنسية.
  6. ثم بعد ذلك بكتابة الاسم الأول ومن ثُم إسم العائلة.
  7. ثم قم بعد ذلك بإدخال تاريخ الميلاد.
  8. قم بعدها بكتابة رقم الهاتف الجوال.
  9. وبعد تنفيذ الموافقة الإلكترونية ينبغي عليك التوجه إلى أقرب فرع مع إحضار كافة الوثائق والأوراق والمستندات المطلوبة.

تعرف على: نظام التقسيط الجديد وزارة العدل

قرض بنك الراجحي الشخصي

 بنك الراجحي يقدم مجموعة كبيرة من القروض والتي يمكن التقديم للحصول عليها بدون كفيل، وذلك عن طريق بعض الخطوات وتتمثل خطوات الحصول على القرض من بنك الراجحي فيما يأتي :

  1. قم بالدخول إلى موقع بنك الراجحي عبر الإنترنت. 
  2. بعد ذلك قم بضغط على كلمة تمويل.
  3. قم باختيار التمويل الشخصي 
  4. ثم بعد ذلك قم بضغط علي المزيد.
  5. ثم بعدها قم بضغط على خيار قروض بدون كفيل. 
  6. قم بضغط على تقديم واختيار الطريقة المناسبة.
  7. ثم قم بتعبئة نموذج التقديم وانتظار الرد أو الموافقة من قبل البنك.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم اهم مكاتب تسليف فلوس، وأهم فروعها وكيفية التواصل معها، وطرق التقديم على التمويلات من خلال مكاتب تسليف فلوس، داخل المملكة العربية السعودية ،ونتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.