سعر تأمين بوبا الذهبي

شركة بوبا واحدة من شركات التأمين العالمية التي تحرص دائما على تقديم فئات تأمين مختلفة بحيث تناسب جميع المستويات في المملكة العربية السعودية، حيث صنفت الشركة بأنها أفضل برنامج تأميني فعال بأسعار مخفضة ومستوى عالي للخدمات التي يتم تقديمها، وخلال موضوعنا اليوم في مصرفي سوف نتعرف سويا على سعر تأمين بوبا الذهبي للأفراد والمقيمين. 

شركة بوبا الذهبي 

تقدم شركة بوبا الذهبي خدمات التأمين الصحي في السعودية، وتعد واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال التأمين الصحي في المملكة، وتوفر بوبا الذهبي خطط تأمين صحي متعددة للأفراد والعائلات والشركات في المملكة، وتشمل التغطية الشاملة للعلاجات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية مثل الرعاية الصحية في الخارج والعناية بالأسنان والرعاية النفسية والطب الوقائي والعلاجات الطويلة الأمد.

وتتميز خطط التأمين الصحي التي توفرها بوبا الذهبي في السعودية بسهولة الاستخدام والتعامل معها، حيث يمكن للمؤمن عليه الاستفادة من خدمات التأمين الصحي بسهولة عبر تطبيقات الهواتف الذكية أو عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: عروض تامين السيارات في اليوم الوطني 91

سعر تأمين بوبا الذهبي
سعر تأمين بوبا الذهبي

سعر تأمين بوبا الذهبي 

يعتمد سعر تأمين بوبا vip على عدة عوامل، مثل الخطة التي يختارها المؤمن عليه، والتغطية المطلوبة، وعدد الأفراد المشمولين بالتأمين، والعمر والحالة الصحية للأفراد المؤمن عليهم، ومدة التأمين المطلوبة، وتوفر بوبا الذهبي خيارات متعددة للخطط التأمينية، ويمكن للمؤمن عليه اختيار الخطة التي تناسب احتياجاته وميزانيته. 

وتختلف تكلفة التأمين الصحي لبوبا الذهبي بين منطقة وأخرى، ويمكن للمؤمن عليه الحصول على تقدير لتكلفة التأمين الصحي من خلال الاتصال بشركة بوبا الذهبي أو زيارة موقعها الإلكتروني.

ويجب على المؤمن عليه قراءة شروط وأحكام الخطة التأمينية بعناية، والتأكد من فهمها بشكل كامل قبل الاشتراك في الخدمة، ويجب أن يتم النظر في التغطية والتكاليف المرتبطة بها بعناية، للتأكد من أن الخطة المختارة تلبي احتياجات المؤمن عليه وتتناسب مع ميزانيته.

خطط تأمين بوبا الذهبي 

توفر شركة بوبا الذهبي في السعودية خطط تأمين صحي متعددة للأفراد والعائلات والشركات، وتشمل التغطية الشاملة للعلاجات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية مثل الرعاية الصحية في الخارج والعناية بالأسنان والرعاية النفسية والطب الوقائي والعلاجات الطويلة الأمد.

وتتنوع خطط التأمين الصحي التي توفرها بوبا الذهبي في السعودية من حيث التغطية والتكلفة والميزات، ويتم تصميم كل خطة لتلبية احتياجات المؤمن عليه بشكل فعال، ومن بين الخطط التي توفرها بوبا الذهبي في السعودية:

  • خطط التأمين الصحي الدولية: توفر هذه الخطط تغطية صحية دولية شاملة للأفراد والعائلات الذين يعملون أو يعيشون خارج بلدهم.
  • خطط التأمين الصحي الفردية: توفر هذه الخطط تغطية صحية شاملة للأفراد وتشمل العلاجات الطبية والجراحية والأشعة والأدوية والعناية بالأسنان والعلاجات الطويلة الأمد.
  • خطط التأمين الصحي للشركات: توفر هذه الخطط تغطية صحية شاملة للموظفين في الشركات، وتشمل العلاجات الطبية والجراحية والأشعة والأدوية والعناية بالأسنان والعلاجات الطويلة الأمد.

ما هي المستشفيات التي تتعامل معها شركة بوبا الذهبي؟

يمكنك الحصول على قائمة بالمستشفيات والعيادات التي تتعامل مع بوبا الذهبي في السعودية عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدى بوبا الذهبي، أو عن طريق زيارة موقعهم الإلكتروني، حيث تعمل بوبا الذهبي في السعودية مع شبكة واسعة من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية المتخصصة، وتشمل هذه المنشآت المستشفيات الحكومية والخاصة، وتغطي جميع مناطق المملكة. ويمكن للمؤمن عليه الاستفادة من الخدمات الطبية المتاحة لدى هذه المنشآت بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى دفع التكاليف الطبية الكاملة.

نُرشح لكم: اسعار تامين بوبا للافراد المقيمين

سعر تأمين بوبا الذهبي
سعر تأمين بوبا الذهبي

أسعار تأمين بوبا للعائلات في المملكة العربية السعودية 2023

يختلف سعر تأمين بوبا للعائلة على حسب الفئة المشترك بها، حيث تشمل أسعار التأمين حسب ترتيب فئات تأمين بوبا vip ما يلي:

  • يبلغ سعر تأمين بوبا للعائلات الفئة الفضية نحو 30000 ريال سعودي. 
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للعائلات الفئة الذهبية نحو 50000 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للعائلات الفئة البلاتينية نحو 100000 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للعائلات الفئة الماسية نحو 250000 ريال سعودي.

تأمين بوبا للأفراد السعوديين

تحرص شركة بوبا دائما على مساعدة المواطنين السعوديين عن طريق توفير تأمين صحي للأفراد السعوديين، حيث يتمكن رب الأسرة من التقديم على بوبا العائلات من أجل تغطية أفراد الأسرة جميعا بالتأمين، مع العلم أنه يتم استثناء جميع الأفراد الذين يمتلكون وثيقة تأمين بوبا بالفعل سواء تأمين عربية أو تأمين شركة وغيرهم، وتشمل أسعار التأمين الطبي للافراد ما يلي:

  • يبلغ سعر تأمين بوبا الباقة الفضية نحو 4479 ريال سعودي. 
  • يبلغ سعر تأمين بوبا الباقة البرونزية نحو 3777 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تأمين بوبا الباقة الزرقاء نحو 2878 ريال سعودي.

تعرف أيضًا على: ايميل بوبا للشكاوي

أسعار تأمين بوبا للحامل

تختلف أسعار تأمين بوبا للحوامل باختلاف الفئة التي يتم اختيارها في التأمين، وفيما يلي أسعار تأمين بوبا للحامل من أجل اختيار الفئة المناسبة لك:

  • يبلغ سعر تأمين بوبا للحامل ضمن فئة VVIP التنفيذي نحو 25000 ريال سعودي. 
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للحامل ضمن فئة VIP التنفيذي نحو 20000 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للحامل ضمن الفئة الفضية  نحو 15000 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للحامل ضمن الفئة  البرونزية نحو 10000 ريال سعودي.

أسعار تأمين بوبا للمقيمين

تهتم المملكة العربية السعودية بجميع المقيمين بها، حيث توفر لهم خطط تأمين تناسب المقيمين في جميع أنحاء المملكة، وتشمل أسعار تأمين المقيمين ما يلي:

  • يبلغ الحد الأقصى لسعر تأمين بوبا للفرد المقيم في المملكة العربية السعودية على مدار عام 500000 ريال سعودي. 
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للأفراد المقيمين في المملكة العربية السعودية يشمل النظارات الطبية حوالي 400 ريال سعودي. 
  • يبلغ سعر تأمين بوبا للأفراد المقيمين في المملكة العربية السعودية يشمل تغطية الأسنان حوالي 2000 ريال سعودي.

إلى هنا نكون إنتيهنا من الحديث بالتفصيل عن سعر تأمين بوبا الذهبي نتمنى أن يكون هذا الموضوع نال إعجابكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.