شروط بيت التمويل السعودي للحصول على قرض مُيسر

لا تقتصر عمليات التمويل ومنح القروض في المملكة العربية السعودية، على البنوك فقط، ولكن يوجد العديد من الشركات التي تقدم خدماتها للمواطنين بشكل مستمر، والتي يأتي من أبرزها شركة البيت السعودي للتمويل، حيث تمكنت هذه الشركة من الحصول على شعبية كبيرة بين المواطنين عبر خدماتها التمويل المختلفة التي تتيحها للمواطنين وتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ولذلك سوف نستعرض معكم كافة تفاصيل شروط بيت التمويل السعودي خلال السطور القادمة في مصرفي

نبذة عن البيت السعودي للتمويل

تم تأسيس شركة البيت السعودي للتمويل، في عام 1990 ميلادية، لتصبح واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال تمويل الأفراد، وبدأت عملها برأس المال بلغ حوالي 10 ملايين ريال سعودي، ويملكها شركة أبناء عبدالله ابراهيم الخريف، حيث استطاعت أن تصبح من أوائل الشركات التي أدركت الحاجة لتوفير التمويل الإسلامي في المملكة، وعملت عليها حتى أصبحت من أشهر الشركات المعروفة في المملكة والوطن العربي. 

بيت التمويل السعودي بالبيد

تأتي شركة بيت التمويل السعودي بالبيد، واحدة من أكثر شركات القطاع الخاص شعبية في سوق تمويل السيارات السعودي، حيث تعمل على توفير كافة الحلول التي يحتاج إليها المستهلك والتمويل للأفراد والشركات في المملكة، حيث عركز في مجال السيارات على تمكين العملاء لتمويل احتياجاتهم من السيارات، سواء عن طريق التأجير أو تمويل الأقساط.

اقرأ أيضًا: بنك ساب شركات

شروط بيت التمويل السعودي
شروط بيت التمويل السعودي

الشركة السعودية للتمويل

حازت الشركة السعودية للتمويل، على انتشار كبير في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية على مدار السنوات الأخيرة، بفضل دورها الكبير في مساعدة المواطنين الراغبين في الحصول على تمويل شخصي فوري لتحقيق أهدافهم، وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

مميزات شروط بيت التمويل السعودي للتمويل الشخصي

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تتمتع بها شركة البيت السعودي للتمويل، والتي جعلتها واحدة من أشهر الشركات التي تتواجد في أسواق المال والتمويل داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك سوف نستعرض معكم كافة المميزات التي تتمتع بها شركة البيت السعودي للتمويل خلال السطور القادمة.

  • تعمل الشركة على تقديم إمكانية الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  • تتميز جميع تعاملات الشركة، بأنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  •  تقدم للمواطنين تسهيلات كبيرة في السداد.
  • وتتيح إمكانية تسديد الأقساط على مدة تصل إلى 60 شهر.
  • وتوفر للمواطنين إمكانية السداد المبكر حسب رغبة العميل.
  • وصلت نسبة الاستقطاع القانونية في الشركة إلى 60%.
  • وتتميز الشركة بتقديم تمويلات للمواطنين تصل إلى 100000 ألف ريال سعودي دون الحاجة إلى وجود كفيل.

الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل من الشركة السعودية للتمويل

يوجد هناك عدد من الأوراق المهمة التي يجب تقديمها للحصول على التمويلات من الشركة السعودية للتمويل في المملكة العربية السعودية، وهذا ما جعل هناك أهمية لضرورة التعرف عليها قبل التقديم للحصول على التمويل من الشركة.

  • إحضار كشف حساب بنكي لآخر 3 شهور من تعاملات العميل.
  • ضرورة ملء نموذج طلب من أجل الحصول على تمويل.
  • إرفاق خطاب من جهة العمل التابع لها العميل.
  • تقديم بيان معتمد فيه بالحسابات البنكية و إجراءاتها.

تعرف أيضًا على: فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر

شروط بيت التمويل السعودي

يحتاج المواطنين الراغبين في الحصول على التمويلات والقروض الشخصية من الشركة السعودية للتمويل، إلى التعرف على كافة الشروط التي تتيحها الشركة لهم طوال الوقت، ولذلك سوف نستعرض معكم أبرز الشروط التي يجب توافرها في العملاء عند التقديم على تمويلات الشركة.

  • يشترط إحضار المواطن إحضار خطاب من جهة العمل بها مفردات المرتب.
  • ومن الضروري ألا يقل الراتب الشهري للعميل عن 6000 آلاف ريال سعودي.
  • ويجب ألا يقل عمر العميل عن 20 عاما، ولا يزيد عن 65 عاما.
  • ويشترط ألا تقل مدة العميل المتقدم على القرض عن 3 شهور في الوظائف الحكومية، و6 شهور للعاملين في القطاع الخاص.

أفضل شركات التمويل في السعودية

تتنافس العديد من الشركات التمويلية في المملكة العربية السعودية، لجذب أكبر عدد من العملاء، عبر تقديم العديد من الخدمات التمويلية والمميزات الرائعة، ولذلك سوف نستعرض معكم أفضل شركات التمويل في السعودية للتعرف عليها.

  • شركة البيت السعودي للتمويل: هي عبارة عن شركة سعودية خاصة، يملكها أبناء عبد الله ابراهيم الخريف، حيث استطاعت أن تصبح من أوائل الشركات التي أدركت الحاجة لتوفير التمويل الإسلامي في المملكة.
  • شركة الأمثل للتمويل: تأتي عبارة عن شركة تمويل سعودية خاضعة للرقابة والإشراف المباشر من قبل البنك السعودي المركزي.
  • شركة منافع التمويلية: تقوم هذه الشركة السعودية بتقديم الخدمات التمويلية الجماعية سواء عن طريق الدين أو الملكية.
  • شركة التيسير العربية للتمويل: تتيح للمواطنين الحصول على العديد من الخيارات للتمويل سواء للتمويل النقدي او للسيارة او للعلاج وكذلك تمويل المنشآت.
  • شركة تمويل الاولى: تعمل هذه الشركة على تقديم حلول تمويلية أكثر ابتكارا وتوافقا مع أرض الواقع، وتتوافق جميع خدماتها مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • شركة الجبر للتمويل: توفر هذه الشركة جميع حلول التمويل، بالإضافة إلى تقديم خدمات التقسيط والتأجير وتمويل المشروعات الصغير والمتوسطة.

نُرشح لكم: بطاقة تكافل العربية الذهبية

شروط بيت التمويل السعودي
شروط بيت التمويل السعودي

الأسئلة الشائعة حول شروط بيت التمويل السعودي

يوجد هناك عدد من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية، حول شركة البيت السعودي للتمويل، وهذا ما جعل هناك أهمية لضرورة التعرف على أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها.

من جرب الشركة السعودية للتمويل؟

أكد أحد عُملاء الشركة بأنة تجربتة مع الشركة السعودية للتمويل تجربة مُمتازة جدا، موضحًا أنها شركة مُتميزة عن مُنافسيها من الشركات الأخرى، وعند تقديمة للشركة كانت تُعد هي الرايدة في السعودية بمجال التمويل، مؤكدًا بأنة أستطاع التوصل إلى حل سلمي وسط بين كل من الشركة والعميل، حيث تقوم الشركة بدور الوسيط بين الطرفين لحين الوصول إلى نظام شهري للسداد

وش رايكم في بيت التقسيط السعودي؟

تتمتع شركة البيت السعودي للتمويل، على اوفير. كافة الخدمات التمويلية التي يحتاج إليها المواطنين في المملكة، والوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف في التمويلات والأقساط الشهرية الخاصة بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.